كيف تحضر نفسك لانترفيو خدمه العملاء لشركات الطيران
- 1 ألمام ممتاز باللغة الانجليزية "يفضل لغات أخرى
- 2 تتمتع بصحة جيده ومظهر لائق
- 3 تتمتع بمستوى عالى من مهارات الأتصال والتعامل مع الثقافات المختلفة
- 4 القدرة على العمل تحت ضغوط ولساعات طويلة متصلة
,وبالطبع عليك معرفه وجهات شركه الطيران ومحطاتها بالبحث في موقع شركه الطيران وكذلك الالمام بالعواصم والعملات وتعليمات السفر بالنسبه للدول الكبري والدول التي تعطي التأشيرات باالمطار والدول التي يتوجب الحصول علي تأشيرات للدخول اليها اذا كنتى تعانى من نقص فى أحدى المهارات السابقه فعذرا انتى غير مؤهلة لتلك الوظيفه
أهم حاجه قبل الذهاب للمقابله هى الثقه بالنفس لازم تعرفى كويس - طالما تتمتعى بتلك المؤهلات- انك رايحه عشان تكونى اضافه للشركه وانهم هيدفعولك مقابل هذه الاضافه يعنى فى منفعه متبادلة وانهم محتاجينك زى ما انتى محتاجاهم ولا زم ما يكونش عندك ادنى شك انك هتترفضى لانك تتمتعى بكافه المؤهلات وواثقه من نفسك اما التوفيق فمن عند الله " عشان كده لازم تجتهدى فى انك تمتلكى كافة المؤهلات السابقة "لازم تحضرى جيدا للمقابله كالاتى :
اولا : لازم تقرأى معلومات كافيه عن تاريخ الشركة ورؤيتها وخطتها المستقبليه والأنجازات والجوائز التى حققتها والتحالفات والشركات الى خاضتها وحجم أسطول الشركه ووضعها المالى
ثانيا: الألمام بالمعلومات العامه فى مجال الطيران واسماء المطارات والبلاد والقارات
ثالثا : المظهر اللائق والمناسب البنات اهتمى بشعرك ويفضل ان يكون مربوط الاهتمام بالأظافر والرائحه ولا تستخدمى الوان طلاء او مكياج ملفته يفضل الوان هادئة ولا تكثرى فى لبس الاكسسوار وتعدد الألوان يفضل لبس التيير " بلوزة وجاكيت وجيبه عند الركبة" ويفضل فى الملابس خاصه الجيبة الالوان الغامقه لا تستخدمى الوان لامعه على الطلاق احرصى على ابتسامه ناصعه البياض وارتداء حذاء نظيف وان تكون الملابس " مكويه كويس " : )
اما الأولاد فالملابس الفورمال تتمثل فى بذلة والحرص على وجود رابطه عنق محمكة الرابطة لا يقبل بفتح زرار القميص ويرجى الابتعاد عن شرب السجائر قبل المقابلة لانها تترك رائحه كريه على الملابس والفم يجب حلاقة الذقن والحفاظ على اظافر نظيفه وشعر مصفف يفضل عدم ارتداء اساور " حظاظة او أنسيال" تأكد ان حذائك مربوط جيدا ونظيف وياريت تصفيف الشعر بشكل فورمال يعنى بلاش الspiky cut :)
وياريت بلاش اللبان كمان للجميع
ثالثا اداب وبروتوكولات المقابة : يفضل اخذ نوت بوك صغير لتدوين اية ملاحظات
فى البدايه لازم نخبط على الباب وأحنا داخلين حتى لو كان مفتوح ولما ندخل منقعدش غير لما يطلب منك ان تقعد ولازم نقعد بشكل لائق
للبنات بتقعدى على طرف الكرسى ورجلك فى وضع كروس من عند القدم ولازم ظهرك يكون مفرود وبتفتحى زرار الجاكت وانتى واقفه تقفليه وانتى قاعده تفتحيه الشنطه الى دايما بتلخمنا حطيها جنب الكرسى على الارض لان فى الاغلب مبيكونش فى طرابيزة تحطى عليها اوعى تحطيها على حجرك او على الكرسى عشان متلخمكيش حافظى على ابتسامه رسميه " متفتحيش بوئك على الأخر :) ابتسامه خفيفه "
بالنسبه للأولاد بتقعد لما يطلب منك ابتسامه خفيفه بتفتح زرار البدلة بتقعد داخل الكرسى ظهرك مفرود رجلة متوازياتين ايدك على ايد الكرسى او حجرك " بس متخشبش نفسك " ياريت وانت واقف فى الاول رجليك يكونو متوازيين وبلاش ايدك فى جيبك :)
بنقول التحيه سواء good morning sir or good afternoon نحافظ على ال eye contact مع الشخص الى بنكلمه وبلاش نتلفت بعنينه فى كل مكان او نحرك ادينا او نهز رجلينا لان دى كلها علامات توتر وانعدام ثقه بالنفس
فى اغلب الاحيان بتكون المقابله امام لجنه او اكثر من شخص هنعمل ايه فى حاله لو 2 بيكلموك فى نفس الوقت او لو حد قاطعك وانت بترد على سؤال واحد تانى : اولا التزم بالتحدث الى الشخص الذى سألك اولا والتزم بالنظر له واذا تحدث اليك اخر او قاطعك تلفت له بعينك مبتسما ولا تجيبه حتى تكمل ردك الاول فأنت بذلك تعلمه انك تنبهت لسؤاله وستجيبه حين تنتهى ودى من قواعد أحترام الحديث
ولو حد سألك سؤال مسمعتهوش تقوله :could you please repeat the question
لازم صوتنا يكون واضح ومفهوم ومسموع للى قاعد فى أخر الاوضه وبلاش البنات تسرسع أرجوكم :) وردودنا مباشرة وواضحه وفى سياق السؤال ادى نفسك 30 ثانيه تفكر قبل ما ترد لان دى علامه جيده على التفكير وحسن التصرف متحسسهوش ابدا انك حافظ حاجه وجى تسمعها حتى لو كنت حافظ ولو اتزنقت فى أجابه سؤال مش عارفه ويفضل ان لا تتزنق احرص على اجابه عامه ومختصره حول الموضوع فى نهايه اللقاء اشكرهم على حسن استقبالهم والاستماع اليك وانك سعيد بمعرفتهم قائلا : Thank you for the warm reception and listening ثم ابتسامه ثم nice to meet you ولما نقوم ما ننساش نقفل الزرار بتاع التيير والبدلة البنات خدى شنطتك بهدوء وانت خارج تقفلى الباب ياريت منرزعهوش نقفله :)
فيما يخص جزء الاسئلة أثناء المقابله سهل على اجيبلكم كل الاسئلة المتوقعه بردودها كمان وتحفظوها وكان الله بالسر عليم لكن انا مش حابه طريقه التلقين دى احنا هنطرح الاسئلة المتوقعه كل يوم سؤال وعوزاكم تشاركوا بأفكاركم فى الردود وانا هضيف ردى فى الاخر ونعتمد سوا اكتر رد مناسب قد يكون منكم من لديه رد أفضل منى وبكدا كلنا نستفيد الردود ارجوكم تكون باللغة الأنجليزية مش العربى -انجليزى وبلاش اختصارات للحروف يعنى جمل صحيحه عشان نستفيد
يارب اكون أفادتكم وربنا يوفقكم وحدش يقلق كلنا عندنا نقاط ضعف فى حاجات لكن ده مش عيب العيب اننا ما نشتغلش على النقاط دى ونطور من نفسنا ونتخلص منها
انا هكون موجوده معظم الوقت للرد على استفسارتكم وهطرح كل يوم سؤال من اسئلة المقابلة وهستنى مشاركتم زى ما قلت
للأجابه بالأنجليزى
إن إجراء مقابلة عمل يعد أمرا مربكا للكثير منا, لذلك نحن بحاجة إلى بعض الإعداد المسبق لها, من أجل تجنب الوقوع في الإرتباك أو الخطأ, و من أجل ترك أفضل انطباع ممكن عنا خلال المقابلة الأولى, و فيما يلي بعض الأسئلة التي تطرح عادة في مقابلات العمل الشخصية, و الطريق المناسبة للإجابة عليها و الإعداد لها:-
تحدث عن نفسك.
تبدأ جميع مقابلات العمل في العادة بهذا السؤال, الذي قد يربكك لكثرة ما هو واسع, فأنت قادر على التحدث عن نفسك كثيرا, و لكن تذكر أنت مضطر لأن تلخص حياتك في دقيقين أو ثلاثة من الوقت, لذلك يجب أن تمر على السنوات المبكرة و مرحلة المدرسة باختصار جديد, مثل مكان ولادتك و نشأتك, و المدرسة التي درست بها, و لخص تجربتك بوصف مختصر, مثل أن تقول, كانت مرحلة رائعة, أو كنت احب المدرسة, أو حتى كنت لا أحبها, ثم إلى حياتك الدراسية المتقدمة, مثل أسم الجامعة, و أكثر ميلولك العلمية و نشاطاتك فيها دون تفصيل, مثل اشتراكك في المعارض الفنية, الفريق الرياضي أن وجدت, ثم إلى خبرتك العملية, أسماء الأماكن التي عملت بها و وصفك الوظيفي في كل منها و ركز على أخرها تحديدا.
ماذا تعرف عن مؤسستنا؟
قبل أن تذهب إلى مقابلة العمل, حاول أن تكون على علم بطبيعة العمل و الخدمة التي تقدمها هذه المؤسسة التي تقدمت لها, مع أن الأفضل أن تعرف ذلك قبل أن تتقدم بطلب العمل, أما عن الإجابة, فلا تبالغ في المجاملة, تحدث فعلا عن الخدمة و سمعة المؤسسة في السوق, و كذلك عن أسلوب تعاملها مع موظفيها, من الممكن أن تعد لهذه الأسئلة من خلال أشخاص يعملون بها, أو من خلال موقها الرسمي, أو منتجاتها, و دائما حاول أن تتعرف على فلسفة الشركة, مثل نشر الغذاء الصحي الذي تأخذه بعض شركات تصنيع الأطعمة كشعار لها, أو هدف المؤسسة مثل نشر الأمان الاجتماعي مثل بعض الجمعيات و غيرها.
لماذا تريد العمل لدينا؟
لا تهمل ذكر مصلحتك الشخصية في إجابة هذا السؤال, مثل فرصة عمل أفضل و جو مريح حتى لا تكون مثاليا لدرجة لا تصدق, و لا تنسى ذكر أن سمعة الشركة التي تقبل الأبداع و الابتكار و تقدره, هي ما دفعك لتقديم طلب العمل لديها, و حتى المنافسة و التحدي الذي قد يكون جزء من شخصيتك.
ماذا تعتقد أنك ستقدم لمؤسستنا؟
من الممكن أن تتحدث هنا عن الفرق الذي احدثته بإنظمامك إلى أعمالك السابقة, ولكن بتواضع و بشهادة الأخرين, و ذكر بعض مهاراتك العملية التي تساعدك على النجاح, مثل تقدير الأولويات, و القدرة على التعامل مع الجمهور, و ركز على مهاراتك التي تخدم طبيعة الوظيفة التي تقدمت لها.
لماذا أخترت هذه الوظيفة, السؤال عن طبيعة العمل و ليس المؤسسة؟
يجب أن تقدم أسباب منطقية لذلك, و السبب المنطقي يجب أن يكون مرتبط بالتوافق بين صفاتك الشخصية و المهارات التي تحتاجها هذه الوظيفة, مثل أنك شخص أجتماعي و تحب التحدث إلى الجميع, إذا كنت تتقدم لوظيفة في خدمة العملاء.
إذا قبلنا توظيفك لدينا فماذا تضن هو السبب وراء ذلك؟
قد يبدو هذا السؤال غريبا, و لكن احتماله وارد, و الإجابة يجب أن تشير إلى قدراتك و خبرتك المذكورة في سيرتك الذاتية, التي قد جعلت منهم يتوقعون منك أن تكون مناسبا لهذا الموقع, لذلك قاموا باستدعائك لأول مقابلة, بالإضافة لأن المؤسسة رأت في شخصيتي و خبرتي أو حتى إمكانية تقدمي ما يمكن أن يتوافق مع رؤييتها و فلسفتها (لا تنسى التواضع, و تحدث عن نفسك بثقة في نفس الوقت).
لماذا تبحث عن عمل مع أنك تملك واحدا؟
تحسين قدراتك الشخصية و اكتساب الخبرة المناسبة, و اتجاهك للتخصص بعمل معين, ولا تحاول التعريج عن الأمن الشخصي و المادة, كما لا تجعل صعوبة عملك الحالي أو الضغط هي السبب, فيجب أن يفترض بك قدرتك على تحمل ظروف العمل الصعبة, فهي مهارة يجب أن تكون لديك.
ما هي طبيعة الوظيفة التي تقدمت لها؟
كن حذرا في الإجابة عن هذا السؤال, هنا يطلب المقابل منك تعريف الوظيفة التي تتقدم لها, دع اجابتك تكون مقتضبة وعامة, مثل أن تكون في فريق إعداد أو دراسة مشروع معين, و إذا كنت قد تقدمت للوظيفة من خلال إعلان عمل في مكان ما, فعليك بذكر ما ورد في الإعلان عن وصف هذه الوظيفة, و بعد ذلك حول السؤال إلى الشخص الذي يقوم بإجراء المقابلة, كأن تقول, هذا ما كنت أود أن أسألك عن تفاصيله.
دي اسئله الانترفيو بتاعت الكول سنتر و الكستومر سيرفس
طبعا في اجابتي بتاعتي انا في حاجات كتير هتغيرو فيها انتو وفي ثوابت ممكن تزودو عليها
ومعلش الشكل بايظ شويه عشان عملته كوبي من صفحه ورد عندي
What do you know about customer service
Customer service is the basic stage at any respectable company, which makes the relation between the customer and his company much better by serving him by perfect way to reach his satisfaction
and there are three types of customer service field by phone , face to face and public
relationship
خدمة العملاء هي المرحلة الأساسية في أي شركة محترمه ، الأمر الذي يجعل العلاقة بين العملاء وشركته أفضل بكثير من العاملين معه من طريقة مثالية للوصول إلى رضاه وهناك ثلاثة أنواع من مجال خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو وجها لوجه والعلاقات العامة
:::::
Why do you apply the customer service offer
or
why do you want to work as call center agent
Because I have personal skills qualified me for this job like "good communication skills, good listener, sociable, friendly, Calm, like to help people and I have the ability to work in
team work
لاني لدي مهارات شخصية لي مؤهل لهذه المهمة مثل "مهارات التواصل الجيد ومستمع جيد ، مؤنس ، ودود ، هادئ، مثل لمساعدة الناس ولدي القدرة على العمل في فريق العمل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ
What are the strength / positive points in your personality
I'm an organized person, dependable person, hard worker, calm, have the ability to work under stress and have the ability to solve problems
أنا شخص منظم ، وشخص يمكن الاعتماد عليها ، والعامل الثابت ، والهدوء ، ولدي القدرة على العمل تحت الضغط ،
و القدرة على حل المشكلات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــ
What are the weakness / negative points in your personality
I like to learn more of thing at the same time and that makes me lose focus on learning one thing or more carefully
أحب أن أتعلم اكثر من شئ في نفس الوقت ، وهذا يجعلني افقد التركيز على تعلم شيئا واحدا أو أكثر بعناية
__________________________________________________ ______________________________
__
_
What will you do if the customer abused you during call
i will try to make him calm down by listening to him carefully and talking to him in a polite way
i will try to be calm with out any stirring reaction
I'll be good listener to him
- let him to explain all the problem to me
- I'll take my steps to solve this problem and following with the customer till solve it and reach his satisfaction
- after that I'll take all my steps to avoid this problem in the future
وسأحاول أن اهدئه من خلال الاستماع اليه بعناية ، والتحدث معه بطريقة مهذبة
-- سأكون مستمعا جيدا له
-- ادعه يشرح كل المشكلة لي
-- سوف اتخذ خطوات لحل هذه المشكلة ، واتابع مع العميل حتى تحل المشكله واصل الي رضاه
-- بعد ذلك سوف تتخذ كل ما عندي من الخطوات لتجنب هذه المشكلة في المستقبل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــ
What will you use in your work
The good listening, the concentration, the patience and the punctuality in my information
الاستماع الجيد ، والتركيز والصبر والدقة في معاوماتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
What are you needed in yourself
I needed to be very fluent in speaking English language in order to achieve my targets
أنا في حاجة إلى أن اكون غاية طلاقة في تحدث اللغة الإنجليزية من أجل تحقيق أهدافي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
Introduce yourself
My name is sheren , I am 23 years old ,
I graduated from faculty of commerce Cairo University, Accounting department, Graduation year two thousand and nine about my courses , I had studied English language course at master education center,
i studied Microsoft Office course and I learned a lot of computer skills, such as
word,Excel, PowerPoint , Access and internet explorer and outlook
and Course In Customer services by mr. shriff khayry
And I had learned by him a lot of Communications Skills in Customer Service
>>>>>>>>>>>>>>>.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
Why you left your previous work?
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــ
Tell me a time you work under stress?
When I was in the final year at university, the tension and sadness in control of my life because my sister
was in the hospital throughout the period of exams .. but I could most successful and learned how to achieve what I want .. Whatever the pressure or stress around me
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــ
What the biggest thing you achieved in your life?
Success in my job and promotion in the posts
النجاح في عملي والترقية في الوظائف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ
What is the same relation between the customer service agent and the designer?
Both of them aim to fulfill the customers needs
كلاهما يهدف إلى تلبية احتياجات العملاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ
What is the hardest situation you met before
__________________________________________________ ______________________________
___
What is the type of the customer service field
1- Face to face
2- By phone
3- Public relationships
-- وجها لوجه
2 -- عن طريق الهاتف
3 -- العلاقات العامة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ
Why you didn't introduce yourself again to the Kit center? Or any other advertising company
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
What are you see yourself after 3 years
I hope to get higher positions and promotions in my work such as team leader , both in customer service or, Human Development Department
And that because I will not suffice to work only, but i will try to take more courses that will help me to
success and innovation in the area in which I work in it
And then access to the highest positions
يحدوني الأمل في الحصول على أعلى المناصب والترقيات في عملي كقائد الفريق ، سواء في خدمة العملاء أو إدارة التنمية البشرية
وذلك لأنني سوف لا اكتفي بالعمل فقط ، ولكن سأحاول أن اخد المزيد من الدورات التدريبية التي سوف تساعدني على النجاح والابتكار في المجال الذي أعمل فيه ، ومن ثم الوصول إلى أعلى المناصب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ
whats the skills must be in the successful call center person
to be friendlily , good listener, calm ,kind,and sociable
أن يكون ودود ومستمع جيد وهادئ و لطيف و ومؤنس
What are the weakness / negative points in your personality
I like to learn more of thing at the same time and that makes me lose focus on learning one thing or more carefully
اجابة السؤال ده بالطرقة دى ممكن تخلى الانسان مش يبقى كويس في الانترفيو
اهم شئ انه مش يطلع غلط كبير
يعنى مثلا يقول نقطة ضعفه التدخين
طبعا في اجابتي بتاعتي انا في حاجات كتير هتغيرو فيها انتو وفي ثوابت ممكن تزودو عليها
ومعلش الشكل بايظ شويه عشان عملته كوبي من صفحه ورد عندي
What do you know about customer service
Customer service is the basic stage at any respectable company, which makes the relation between the customer and his company much better by serving him by perfect way to reach his satisfaction
and there are three types of customer service field by phone , face to face and public
relationship
خدمة العملاء هي المرحلة الأساسية في أي شركة محترمه ، الأمر الذي يجعل العلاقة بين العملاء وشركته أفضل بكثير من العاملين معه من طريقة مثالية للوصول إلى رضاه وهناك ثلاثة أنواع من مجال خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو وجها لوجه والعلاقات العامة
:::::
Why do you apply the customer service offer
or
why do you want to work as call center agent
Because I have personal skills qualified me for this job like "good communication skills, good listener, sociable, friendly, Calm, like to help people and I have the ability to work in
team work
لاني لدي مهارات شخصية لي مؤهل لهذه المهمة مثل "مهارات التواصل الجيد ومستمع جيد ، مؤنس ، ودود ، هادئ، مثل لمساعدة الناس ولدي القدرة على العمل في فريق العمل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ
What are the strength / positive points in your personality
I'm an organized person, dependable person, hard worker, calm, have the ability to work under stress and have the ability to solve problems
أنا شخص منظم ، وشخص يمكن الاعتماد عليها ، والعامل الثابت ، والهدوء ، ولدي القدرة على العمل تحت الضغط ،
و القدرة على حل المشكلات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــ
What are the weakness / negative points in your personality
I like to learn more of thing at the same time and that makes me lose focus on learning one thing or more carefully
أحب أن أتعلم اكثر من شئ في نفس الوقت ، وهذا يجعلني افقد التركيز على تعلم شيئا واحدا أو أكثر بعناية
__________________________________________________ ______________________________
__
_
What will you do if the customer abused you during call
i will try to make him calm down by listening to him carefully and talking to him in a polite way
i will try to be calm with out any stirring reaction
I'll be good listener to him
- let him to explain all the problem to me
- I'll take my steps to solve this problem and following with the customer till solve it and reach his satisfaction
- after that I'll take all my steps to avoid this problem in the future
وسأحاول أن اهدئه من خلال الاستماع اليه بعناية ، والتحدث معه بطريقة مهذبة
-- سأكون مستمعا جيدا له
-- ادعه يشرح كل المشكلة لي
-- سوف اتخذ خطوات لحل هذه المشكلة ، واتابع مع العميل حتى تحل المشكله واصل الي رضاه
-- بعد ذلك سوف تتخذ كل ما عندي من الخطوات لتجنب هذه المشكلة في المستقبل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــ
What will you use in your work
The good listening, the concentration, the patience and the punctuality in my information
الاستماع الجيد ، والتركيز والصبر والدقة في معاوماتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
What are you needed in yourself
I needed to be very fluent in speaking English language in order to achieve my targets
أنا في حاجة إلى أن اكون غاية طلاقة في تحدث اللغة الإنجليزية من أجل تحقيق أهدافي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
Introduce yourself
My name is sheren , I am 23 years old ,
I graduated from faculty of commerce Cairo University, Accounting department, Graduation year two thousand and nine about my courses , I had studied English language course at master education center,
i studied Microsoft Office course and I learned a lot of computer skills, such as
word,Excel, PowerPoint , Access and internet explorer and outlook
and Course In Customer services by mr. shriff khayry
And I had learned by him a lot of Communications Skills in Customer Service
>>>>>>>>>>>>>>>.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
Why you left your previous work?
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــ
Tell me a time you work under stress?
When I was in the final year at university, the tension and sadness in control of my life because my sister
was in the hospital throughout the period of exams .. but I could most successful and learned how to achieve what I want .. Whatever the pressure or stress around me
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــ
What the biggest thing you achieved in your life?
Success in my job and promotion in the posts
النجاح في عملي والترقية في الوظائف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ
What is the same relation between the customer service agent and the designer?
Both of them aim to fulfill the customers needs
كلاهما يهدف إلى تلبية احتياجات العملاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ
What is the hardest situation you met before
__________________________________________________ ______________________________
___
What is the type of the customer service field
1- Face to face
2- By phone
3- Public relationships
-- وجها لوجه
2 -- عن طريق الهاتف
3 -- العلاقات العامة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ
Why you didn't introduce yourself again to the Kit center? Or any other advertising company
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
What are you see yourself after 3 years
I hope to get higher positions and promotions in my work such as team leader , both in customer service or, Human Development Department
And that because I will not suffice to work only, but i will try to take more courses that will help me to
success and innovation in the area in which I work in it
And then access to the highest positions
يحدوني الأمل في الحصول على أعلى المناصب والترقيات في عملي كقائد الفريق ، سواء في خدمة العملاء أو إدارة التنمية البشرية
وذلك لأنني سوف لا اكتفي بالعمل فقط ، ولكن سأحاول أن اخد المزيد من الدورات التدريبية التي سوف تساعدني على النجاح والابتكار في المجال الذي أعمل فيه ، ومن ثم الوصول إلى أعلى المناصب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ
whats the skills must be in the successful call center person
to be friendlily , good listener, calm ,kind,and sociable
أن يكون ودود ومستمع جيد وهادئ و لطيف و ومؤنس
What are the weakness / negative points in your personality
I like to learn more of thing at the same time and that makes me lose focus on learning one thing or more carefully
اجابة السؤال ده بالطرقة دى ممكن تخلى الانسان مش يبقى كويس في الانترفيو
اهم شئ انه مش يطلع غلط كبير
يعنى مثلا يقول نقطة ضعفه التدخين
أهم شي ف المقابله الشخص يكون واثق من نفسه و مبتسم و الاهم و الشي الي يركزوا عليه الانجليزي يعني ممكن يعطوك مجله تقرأها و تطلع تكتب ع بورد كلمات بالانجليزي و ممكن يسألوكم عن معناها
1- talk about yourself? or introduce yourself?
introduce yourself
My name is X , I am 23 years old ,
I graduated from faculty of commerce Cairo University, Accounting department, Graduation year two thousand and nine "2009"
About my courses , I had studied English language course at master education center,
I studied Microsoft Office course and I learned a lot of computer skills, such as
word,Excel, PowerPoint , Access and internet explorer and outlook
and Course In General Customer services over the internet And I had learned lots of Communications Skills in Customer Care.
1- talk about yourself? or introduce yourself?[/QUOTE
my name..
i'm 23 years
i'm muslim
i'm single
i'm graduated from ......
department ....
graduation yaer........ with grade ...
i have one sister n 2 brother
msh 3arfa ya dany momkn azwad a2ol aa tanii ??
fe so2al tani b2a w ana l7d nw msh 3arfa ageblo egaba
why do you want join us ?
yareet bgd nsa3d b3d w rabna yakrmna game3an
w merci ya dany gedan :)
my name..
i'm 23 years
i'm muslim
i'm single
i'm graduated from ......
department ....
graduation yaer........ with grade ...
i have one sister n 2 brother
msh 3arfa ya dany momkn azwad a2ol aa tanii ??
fe so2al tani b2a w ana l7d nw msh 3arfa ageblo egaba
why do you want join us ?
yareet bgd nsa3d b3d w rabna yakrmna game3an
w merci ya dany gedan :)
for your question why u want to join us?
:you should say
It would be my honor to work for such a fast growing company such as yours, I've been aware of your company reputation in the Aviation field
" you should be aware of the company's achievements as ISO or being a star alliance member or any other certifications that the company had" mention 3 or for of them
then say
that's why i'm looking forward to joining the company's crew whereby i can applying my knowledge and my skills serving the vision of the company
شركة بسمة الرياض هى شركة نظافة عامة ونقل اثاث بالرياض حيث نقدم لكم خدماتنا بأفضل الاسعار بالرياض ومن خلال عمالة فنية مدربة على اعلى مستوى, كمان نقدم لكم خدمات تنظيف الخزانات وتسليك المجارى ومكافحة الحشرات ورش المبيدات
ReplyDeleteشركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض
اتصل بنا : 0502226184